المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 03:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

”ضمن التضييق على وسائل الاعلام”....مليشيات الحوثي تقتحم اذاعة محلية وتصادر محتوياتها

ضمن سلسلة عدوانها على وسائل الاعلام والصحفيين قامت عناصر من المليشيات الحوثية اليوم السبت ، باقتحام إحدى الإذاعات المحلية في العاصمة المحتلة صنعاء، وصادرت محتوياتها.

وقالت مصادر محلية ، أن المليشيا الحوثية أغلقت إذاعة "إيرام إف إم" بصنعاء وقامت بنهب محتوياتها.

واختتمت المصادر قولها انه لم يتم معرفة الأسباب التي أدت إلى قيام مليشيا الحوثي بهذه الفعل الهمجي.

الجدير بالذكر المليشيات الحوثية قامت بإغلاق إذاعات محلية ضمن نهجها في التضييق على وسائل الإعلام ومصادرة الحريات بمناطق سيطرتها .