الأحد 25 فبراير 2024 08:56 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

”ضمن التضييق على وسائل الاعلام”....مليشيات الحوثي تقتحم اذاعة محلية وتصادر محتوياتها

ضمن سلسلة عدوانها على وسائل الاعلام والصحفيين قامت عناصر من المليشيات الحوثية اليوم السبت ، باقتحام إحدى الإذاعات المحلية في العاصمة المحتلة صنعاء، وصادرت محتوياتها.

وقالت مصادر محلية ، أن المليشيا الحوثية أغلقت إذاعة "إيرام إف إم" بصنعاء وقامت بنهب محتوياتها.

واختتمت المصادر قولها انه لم يتم معرفة الأسباب التي أدت إلى قيام مليشيا الحوثي بهذه الفعل الهمجي.

الجدير بالذكر المليشيات الحوثية قامت بإغلاق إذاعات محلية ضمن نهجها في التضييق على وسائل الإعلام ومصادرة الحريات بمناطق سيطرتها .