الإثنين 4 مارس 2024 11:52 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

انفجار الوضع عسكريا شمالي اليمن وخسائر فادحة في صفوف الحوثيين

معارك عسكرية - اليمن
معارك عسكرية - اليمن

أفادت مصادر عسكرية اليوم السبت، 23 ديسمبر 2023، بأن الوضع انفجر عسكريًا في محافظة شمالي اليمن، وسط خسائر فادحة تكبدتها المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، عن المصادر العسكرية قولها، إن قوات الجيش اليمني، في محور الرزامات بمحافظة صعدة، شمالي البلاد، كبّدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة خلال قصف مدفعي اليوم رداً على خروقات الأخيرة المتكررة من عناصرها المتمركزة في مديرية الصفراء، شمال شرق المحافظة.

وذكرت المصادر أن ميليشيا الحوثي التابعة لإيران، استهدفت مواقع الجيش من خلال القصف المدفعي العشوائي، قبل أن يرد مقاتلي المحور على مصادر النيران بقصف مدفعي كبد خلالها الميليشيات خسائر بشرية ومادية فادحة إلى جانب دك خنادقها وتحصيناتها قرب خطوط التماس .