المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:44 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

وزارة الدفاع الأمريكية: الحوثيون نفذوا أكثر من 100 هجوم بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية

صورة قال الحوثيون إنها لعملية إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل
صورة قال الحوثيون إنها لعملية إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل

قالت وزارة الدفاع الأميركية قبل قليل، إن مليشيات الحوثي التابعة لإيران، نفذت منذ نهاية أكتوبر الماضي، أكثر من 100 هجوم، بالطائرات المسيرة، والصواريخ الباليستية.

وذكرت في تصريحات نهار اليوم الثلاثاء، إن الحوثيين استهدفوا 10 سفن تجارية بالبحر الأحمر، بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.

وأطلق الحوثيون عشرات الهجمات في البحر الأحمر، بعضها استهدفت سفنا تجارية وأخرى اتجهت نحو مدينة إيلات (أم الرشراش) جنوبي إسرائيل على البحر الأحمر ذاته.

وأكد الحوثيون أنهم "لن يوقفوا" هجماتهم التي ينفذونها "دعمًا لغزة" في البحر الأحمر على الرغم من تشكيل الولايات المتحدة تحالفًا دوليًا للتصدي لها في الممر الملاحي الدولي.

هذا وقالت جماعة الحوثي في اليمن، اليوم، في تصريحات إعلامية، إنها ستواصل هجماتها في البحر الأحمر وقد تشن عملية بحرية هناك كل 12 ساعة تقريبا.

وقال وزير الدفاع الأمريكي، أوستن، خلال تواجده اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، إن هجمات مليشيات الحوثي التابعة لإيران في البحر الأحمر، أثرت على الاقتصاد العالمي.