المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:01 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

ثامن شركة شحن بحري تعلن تغيير مسار سفنها من البحر الأحمر إلى الرجاء الصالح بسبب الهجمات الحوثية

سفينة في باب المندب
سفينة في باب المندب

قالت شركة الشحن البحري التايوانية "يانغ مينغ" اليوم الاثنين إنها ستحول مسار سفنها المبحرة عبر البحر الأحمر إلى رأس الرجاء الصالح خلال الأسبوعين المقبلين، في ظل تصاعد الهجمات على السفن.

وأضافت في إشعار للعملاء "بالنسبة لسفننا التي تبحر حاليا أو من المحتمل أن تبحر عبر منطقة بحرية شديدة الخطورة في الأسبوعين المقبلين، فقد تقرر تحويلها فورا إلى رأس الرجاء الصالح، أو الانتظار في مكان آمن".

وقالت "سنواصل مراقبة الوضع عن كثب في المنطقة عالية المخاطر، وسنجري تعديلات فورية للتكيف فيما يتعلق بسفننا ومساراتنا، استجابة للتغيرات في الوضع، مما يضمن سلامة النقل"، وفق "رويترز".

وهذه هي الشركة الثامنة حتى السابعة مساء اليوم الإثنين، تعلن وقف عبور سفنها عبر البحر الأحمر، بسبب تصاعد هجمات المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

وفي وقت سابق من اليوم، نشر "المشهد اليمني" تقريرًا حول الشركات التي سبق وأن أعلنت وقف رحلاتها عبر البحر الأحمر، حتى "إشعار آخر".