المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:31 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط

شاهد...شاب يحمل جهاز دفع ويجمع ثمن ”القطة” من أصدقائه قبل تناول الطعام أثناء كشتة في البر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يحمل جهاز دفع ويجمع ثمن "القطة" من أصدقائه قبل تناوله أثناء كشتة في البر .

وأظهر الفيديو عدد من الأشخاص يستعدون لتناول الطعام أثناء كشتة في البر.

وأبان الفيديو شخص يحمل جهاز الدفع، ويقوم أصدقاؤه بتحويل مبالغ مالية من بطاقات الصراف الآلي الخاصة بهم.

وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: "واضح الوضع طقطقة .. وتغيير جو". وتابع مغرد: "مافيها شيء الوضع شبابي.. ومافيه رسميات".فيما علق ثالث بالقول : "شغل قصمان وحضارم" .