المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 10:02 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

شاهد...شاب يحمل جهاز دفع ويجمع ثمن ”القطة” من أصدقائه قبل تناول الطعام أثناء كشتة في البر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يحمل جهاز دفع ويجمع ثمن "القطة" من أصدقائه قبل تناوله أثناء كشتة في البر .

وأظهر الفيديو عدد من الأشخاص يستعدون لتناول الطعام أثناء كشتة في البر.

وأبان الفيديو شخص يحمل جهاز الدفع، ويقوم أصدقاؤه بتحويل مبالغ مالية من بطاقات الصراف الآلي الخاصة بهم.

وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: "واضح الوضع طقطقة .. وتغيير جو". وتابع مغرد: "مافيها شيء الوضع شبابي.. ومافيه رسميات".فيما علق ثالث بالقول : "شغل قصمان وحضارم" .