المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:59 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

بهذه الكلمات.. مسعود أوزيل يسخر من ليوناردو ديكابريو

مسعود أوزيل يسخر من ليوناردو ديكابريو
مسعود أوزيل يسخر من ليوناردو ديكابريو

رد اللاعب السابق مسعود أوزيل بسخرية علي النجم ليوناردو ديكابريو، بعد أن صرح بعدم معرفته لنادي كرة القدم البريطاني.

وكان ليوناردو ديكابريو حاضرًا لحدث في لندن بصحبة نجمة Killers of the Flower Moon ليلي جلادستون، وعندما ذكر أحد الحضور أن بعض لاعبي كرة القدم ذو مستوى أعلى من أشهر لاعبي السلة، رد الممثل: "أفضل من مايكل جوردان، أفضل لاعب سلة على الإطلاق؟".

ثم أعرب بعدها ديكابريو بعدم متابعته لكرة القدم وسأل "ما هو أرسنال؟"، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا لأنه قد أكد حبه للرياضة منذ حضوره لكأس العالم عام 2010.

وعلق مسعود أوزيل على الخبر ناشرًا: "أرسنال نادي أكبر من 25 عاما.. فكيف له أن يعرفه؟"، في إشارة منه لنظرية متداولة عن عدم قدرة ليوناردو ديكابريو على الارتباط بامرأة فوق سن الـ25.

لعب مسعود أوزيل لنادي أرسنال لمدة 8 سنوات ثم انتقل لفريق فينيرباش التركي واعتزل كرو القدم في مارس الماشي.

على صعيد آخر، رشح فيلم Killers of the Flower Moon لـ8 جوائز جولدن جلوب لعام 2023 من بينها أفضل ممثل، أفضل ممثلة مساعدة وأفضل فيلم دراما وأفضل مخرج لمارتم سكورسيزي.