المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:53 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

اعلامي سعودي بعد فوز الاهلي المصري على الاتحاد السعودي ..”الواحد ميهزرش معاكم يا مصريين”..

علق الإعلامي السعودي وليد الفراج على ردود الأفعال الغاضبة من الجماهير المصرية، بعد فوز الأهلي المصري على الاتحاد السعودي بثلاثية.

وقال الفراج عبر برنامجه أكشن مع وليد: "ماذا أقول لتخفيف ما حدث ياخي المصريين شو عصبيين الواحد ميهزرش معاكم انا كنت بمزح بس، وبعدين ياخي المزح معاكم ثلاثة ياساتر".

ووجه الفراج رسالة اعتذار إلى جماهير الأهلي والمصريين، معلقًا: "احنا بنهزر واسفين وبنتراجع الأهلي ده حكاية واليوم النسر حلق في سماء جدة وفي تقدم في نتائج الفريق والله الأهلي فريق عظيم".

وكان الاهلي المصري قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.