الإثنين 26 فبراير 2024 12:12 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها ”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته

”لدراسة طبيعة المعادن بالمحافظة”...شركة تنقيب صينية تزور شبوة

لقاء مسؤولي محافظة شبوة مع الشركة الصينية
لقاء مسؤولي محافظة شبوة مع الشركة الصينية

قام فريق فني من شركة ساينو جاينت إنترناشيونال، الصينية بزيارة إلى محافظة شبوة في مهمة عمل لدراسة طبيعة المعادن بالمحافظة .

حيث استقبل أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، اليوم الجمعة، عبدربه هشلة الفريق الصيني بحضور مسؤولي هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة.

واستعرض الفريق الصيني مهمة عمله في المحافظة والمتمثلة في دراسة طبيعة المعادن في وادي العوارض شمال منطقة بئر علي بمديرية رضوم.

ورحب هشله بزيارة فريق الشركة الصينية للمحافظة، مشيرا إلى الفرص والمزايا الاستثمارية العديدة التي تتمتع بها شبوة في الكثير من المجالات.

وأشار إلى تسهيلات عديدة تقدمها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمختصين فيها للأنشطة الاستثمارية المختلفة، مؤكدا أن قيادة المحافظة لن تتردد في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لكافة المستثمرين لتمكينهم من القيام بأنشطتهم الاستثمارية.

يذكر أن محافظة شبوة جنوب شرق اليمن تتمتع بثروات معدنية كبيرة لم يتم الكشف عن كثير منها .