الخميس 22 فبراير 2024 01:48 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية”

إسرائيل تستفز مصر بتحركات مريبة على الحدود.. ومسؤول يتوعد ‘‘النتن وحكومته’’

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن تحركات إسرائيلية، في الحدود المصرية، فيما دعا برلماني مصري للاستعداد للمواجهة.

ونقل الإعلامي والبرلماني المصري، مصطفى بكري، عن القناه 12 الإسرائيلية، قولها، إن "إسرائيل تبحث إمكانية نشر عناصر أمن في الجانب المصري من معبر رفح".. مشيرًا إلى مزاعم الاحتلال أن تل أبيب تخشى هروب عناصر حماس أو تهريب الرهائن الإسرائيلين عبر مصر".

وأضاف بكري أن "هذه محاولة مرفوضة للتحرش بمصر، هذا استفزاز لن تقبل به مصر".

وتابع: "مصر دوله ذات سيادة وحدودها مقدسة".. موضحًا أن هذه حلقة في مخطط التهجير وعلينا أن نستعد للمواجهة .

وأشار بكري إلى أن "الجيش المصري على أتم الإستعداد لحماية حدودنا وحماية الأمن القومي على كافة الإتجاهات ، وإذا أراد النتن وحكومة الحرب أن يجربوا يورونا، في إشارة إلى رئيس وزراء الاحتلال "نتنياهو".

وأضاف: "والله سنرينهم من أمرنا عجبا ، وكما قال الرئيس السيسي ( اللي عملوها في أكتوبر ٧٣ ، قادرون علي تكرارها مره واتنين وتلاته )".

وفي وقت سابق، شن الجيش الإسرائيلي هجوما بطول الحدود المصريه الفلسطينيه علي محور فلادفيا بزعم تدمير الأنفاق بين مصر وغزة.