المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

صحافي سعودي يكشف عن قرب هذا الأمر..وناشطون حوثيون يردون

ارشيفية
ارشيفية

اعلن الصحافي السعودي حسين الغاوي عن نيته بزيارة العاصمة صنعاء في شهر فبراير القادم في اشارة منه لقرب انتهاء الحرب .

وقال الغاوي في تدوينه له على منصة اكس : "جاي صنعاء في فبراير القادم في وسط قلبي حمامة تلقط الياقوت في اشارة منه للاغنية الصنعانية الشهيرة .

و يعتبر حسين الغاوي من الصحفيين المعروفين في المملكة ، وقد أثار تصريحه هذا الجدل وتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث رد ناشطون حوثيون برفض زيارة الغاوي مهددينه بالاسر ليرد عليهم بالقول : "جاي صنعاء بإذن الله في فبراير عند رجال كرام ،معروفين بالمروءة والشهامة".

الجدير بالذكر ان هناك اتفاق لتسوية سياسية مرتقب التوقيع عليه بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي برعاية الأمم المتحدة ودولتي السعودية وعمان.