المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:05 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

”استدرجها ونحرها بسكين”… تنفيذ حُكم القتل حدا بسعودي قتل ابنته بالرياض

جنود سعوديون
جنود سعوديون

أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانًا اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر اعلنت فيه تنفيذ حكم القتل حدًا لأحد الجناة في منطقة الرياض.

وقد أشار البيان إلى أن الجاني، محمد بن فلاح بن زايد الحابوط المطيري، قام بقتل ابنته منى عن طريق طعنها بالسكين ونحرها، مما أدى إلى وفاتها.

واكد البيان ان الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني والتحقيق معه، وبناءً على ذلك تم إصدار حكم يقضي بتأكيد اتهامه وإدانته.

واشار البيان انه بإحالة المجني إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليه كان على وجه تأمن معه المجني عليها من غائلته ، فقد تم الحكم بقتله حداً لقتله المجني عليها غيلةً ، وأيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

واكد البيان انه تم تنفيذ حكم القتل حدًا اليوم في العاصمة السعودية الرياض.