المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:10 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

تعرف إلى سبب وفاة الشاعرة أميرة الأدهم المصرية

أميرة الأدهم
أميرة الأدهم

أثار رحيل الشاعرة الشابة أميرة الأدهم بشكل مفاجئ، حالة من الصدمة بين جماهيرها، حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر تعازي للشاعرة الشابة التي لم تشكُ من أي حالة مرضية بل جاء موتها مفاجئا، ليكشف الدكتور جمال شعبان عن سبب وفاتها.

وفاة الشاعرة أميرة الأدهم


وكتب الدكتور جمال شعبان رئيس معهد القلب سابقًا على حسابه الشخصي على فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، مازالت صدمة الموت المفاجئ، والسكتة القلبية تغتال زهرة شباب مصر.

سبب وفاة الشاعرة أميرة الأدهم

وكشف الدكتور جمال شعبان عن سبب وفاة الشاعرة أميرة الأدهم، موضحا: الشاعرة الشابة ماتت بأزمة قلبية مفاجئة يا رب ارحمها.


ونصح دكتور جمال شعبان، بأهمية الاكتشاف المبكر للضغط والسكر والكوليسترول، والحفاظ على الوزن والتكيف مع ضغوط الحياة، والوقاية من جلطات القلب، ودعم مبادرة من أحياها.

أميرة الأدهم

الأزمة القلبية


وفقًا لهيئة الخدمات الصحية البريطانية، فإن النوبة القلبية أو احتشاء عضلة القلب هي حالة طبية طارئة خطيرة يتم فيها منع إمداد القلب بالدم فجأة، عادة بسبب جلطة دموية، وقد تنتج عن نقص وصول الدم إلى القلب إلى تلف عضلة القلب بشكل خطير ويمكن أن يهدد الحياة.