المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:33 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير

إبراز الأناقة.. تعرف إليه أسرار العناية والجمال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الأظافر: تعرف على أسرار العناية والجمال، الأظافر تعتبر جزءًا هامًا من الجمال الشخصي، وتلعب دورًا في إبراز الأناقة والعناية الشخصية.

تستعرض موقع المشهد اليمني في السطور التالية نظرة شاملة على أهمية العناية بالأظافر وبعض الطرق الفعّالة للمحافظة على جمالها وصحتها:

أهمية العناية بالأظافر:

1.المظهر الجمالي:
تلعب الأظافر دورًا هامًا في إكمال المظهر الجمالي الشامل. أظافر صحية ومحترفة تضيف لمسة جمالية ونظرة أنيقة.

2.صحة الأظافر: العناية بالأظافر ليست فقط للمظهر الجمالي، بل تساهم أيضًا في الحفاظ على صحة الأظافر وتجنب المشاكل مثل التشققات والتكسر.

3.الراحة والنظافة: الأظافر النظيفة والمعتنية تعزز الراحة الشخصية وتقلل من احتمالية التراكم الغير مرغوب للأوساخ والجراثيم.

الأظافر: تعرف على أسرار العناية والجمال

طرق العناية بالأظافر:

1.تنظيف الأظافر: ابدأي بتنظيف الأظافر باستخدام فرشاة صغيرة وصابون خفيف. ذلك يساعد في إزالة الأوساخ والشوائب.

2.تقصيص الأظافر: قصي الأظافر بشكل منتظم باستخدام مقص أظافر. يفضل تقصيصها بشكل مستقيم وتجنب قصها بزاوية حادة.

3.ترطيب الأظافر: استخدمي مرطب للأظافر للحفاظ على رطوبتها وتجنب جفافها. يُمكن أيضًا استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند.

4.تجنب الأدوات الحادة: تجنب استخدام أدوات حادة أو ملفات قوية، حيث يمكن أن تتسبب في تلف الأظافر وتؤدي إلى التشقق.

5.استخدام الطلاء بحذر: في حال استخدام طلاء الأظافر، تأكدي من استخدام طلاء لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة وتأكدي من إزالته بعد فترة.

الأظافر: تعرف على أسرار العناية والجمال

6.التغذية السليمة: تأكدي من تضمين العناصر الغذائية الهامة مثل البيوتين والكالسيوم في نظامك الغذائي لتعزيز صحة الأظافر.

7.حماية الأظافر: احرصي على حماية الأظافر من التعرض المباشر للمواد الكيميائية واستخدمي قفازات عند القيام بالأعمال المنزلية.

8. زيارة صالون الأظافر بانتظام: قومي بزيارة صالون الأظافر بانتظام للحصول على علاجات تقوية وترطيب الأظافر.

كما رصد موقع المشهد اليمني في الفقرات السابقة اتباع عادات العناية بالأظافر المناسبة، يُمكن الحفاظ على قوتها وجمالها، وتجنب القضايا المحتملة.