الخميس 29 فبراير 2024 09:32 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دراسة عسكرية حديثة تكشف الأهداف ”الخفية” للحوثيين من وراء تصعيد الهجمات في البحر الأحمر الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني

اختراق حساب السيدة الأولى البرازيلية وتحرك عاجل من الحكومة.. تفاصيل

رئيس البرازيل وزوجته
رئيس البرازيل وزوجته

أعلنت السلطات البرازيلية، مساء اليوم الثلاثاء، اختراق حساب السيدة الأولى البرازيلية، روزانجيلا "جانجا" سيلفا، على منصة التواصل الاجتماعي "اكس X"، حيث دفع الجهات المختصة إلى بدء التحقيق وطلبت من الشركة المملوكة لإيلون ماسك تجميد ملفها الشخصي.

ومن جانبه نشرت وكالة "رويترز"، خبر عاجل، وهو نشر المخترق عدة رسائل على حساب جانجا، بما في ذلك الإهانات ضد السيدة الأولى والرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، إضافة إلى الافتراءات المعادية للنساء، وتم حذف المنشورات بحلول صباح اليوم الثلاثاء.

وبدورها، قالت حكومة البرازيل إن الشرطة الفيدرالية فتحت تحقيقا في هذه المسألة، في حين قال مكتب المحامي العام إنه أرسل إلى موقع اكس X - المعروف سابقا باسم تويتر - طلبا لحظر حساب جانجا مع الاحتفاظ بجميع سجلاته.

وأكدت الحكومة في بيان لها أنه "يتم اتخاذ جميع التدابير المناسبة".

كما شددت على أنه لن يتم التسامح مع الجرائم والخطب المعادية للنساء والكراهية والتعصب على وسائل التواصل الاجتماعي.