الإثنين 11 ديسمبر 2023 05:50 مـ 28 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العراق يؤكد ضرورة تفعيل اتفاقية المشاورات مع قبرص وإنشاء لجنة للصداقة البرلمانية عيدروس الزبيدي يدلي بتصريحات صادمة: المجلس الرئاسي والحكومة عبئ كبير علينا وهذا ما سيحدث المرحلة القادمة دفاعًا عن القضية .. ياسمين عبدالعزيز ترفع علم فلسطين برفقة أحمد العوضي الرئيس الروسي: سنعمل على زيادة قواتنا البحرية وتعزيز انتشارها فى كافة المناطق الجيش اليمني يعلن إسقاط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيات الحوثية في صعدة قطر تدخل على خط الأزمة اليمنية بعدما سلمت السعودية نسخة من اتفاق السلام للمبعوث الأممي الحكومة تؤكد استعدادها لتبادل الأسرى ”الكل مقابل الكل” وهيئة حقوقية تدعو للإفراج الفوري عن المختطفين خالد بحاح يعلن موقفه من تشكيل هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني وهذا ما قاله عن ”الجنوب بشكل خاص” عودة أبو عبيدة مرة أخرى.. كشف كذب جيش الاحتلال بشأن اغتياله وظهور الملثم يستفز إسرائيل نجيب محفوظ.. فاز بجائز نوبيل وصاحب أكبر عدد من الأفلام| محطات في حياته كعكة «توم كروز» هدية عيد الميلاد لنجوم هوليوود.. ما الحكاية؟ تفاصيل.. إغلاق مطار تل أبيب لهذا السبب

هل سندفع رسوم على استخدام ”إكس” (تويتر سابقًا)؟.. إعلان صادم لمالك المنصة ”إيلون ماسك”

إكس
إكس

أعلن مالك منصة 'إكس" الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عن عزمه فرض رسوم اشتراك لاستعمال الشبكة الاجتماعية المعروفة سابقا بـ”تويتر”.

وأفاد ماسك، في محادثة بثت مباشرة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن الشركة “تنتقل إلى فرض رسوم شهرية صغيرة مقابل استخدام المنصة، مبينا أن مثل هذا التغيير سيكون ضروريا للتعامل مع مشكلة الحسابات الآلية “البوتات” على المنصة.

وأضاف ماسك : “إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها لمحاربة جيوش هائلة من الحسابات الآلية”، إلا أنه لم يذكر تكلفة الاشتراك الجديد، لكنه وصفه بأنه “مبلغ صغير من المال”.

وكشف ماسك عن إحصاءات جديدة للمنصة، مبرزا أنها تضم الآن 550 مليون مستخدم شهريا، يولدون ما يتراوح بين 100 و200 مليون منشور يوميا.