الخميس 22 فبراير 2024 12:58 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة

إطلاق نار على منزل وزير الدفاع ‘‘الداعري’’ بعدن وتحليق للطيران الحربي

صورة من قرب منزل وزير الدفاع
صورة من قرب منزل وزير الدفاع

استهدف مسلحون مجهولون، فجر اليوم الإثنين، منزل وزير الدفاع اليمني، بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي.

وقالت مصادر إعلامية إن مسلحين أطلقوا النار على منزل وزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، بحي انماء بعدن فجر اليوم.

وأشارت المصادر إلى أن إطلاق النار لم يسفر عن سقوط ضحايا، فيما لاذ المسلحون بالفرار صوب مدينة الشعب قبل ان تقوم قوات عسكرية بملاحقتهم.

وبالتزامن مع الواقعة، حلقت طائرة حربية فوق عدد من المديريات بعدن.. ولم يصدر إعلان رسمي بشأن الحادثة وتحليق الطيران حتى الآن.