الأحد 25 فبراير 2024 10:57 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

تنفيذ أول حكم إعدام رميًا بالرصاص في تعز منذ بداية الحرب ”تفاصيل”

تنفيذ حكم الإعدام
تنفيذ حكم الإعدام

نفذت النيابة العامة بمحافظة تعز،صباح اليوم،أول حكم قصاص شرعي بالمحكوم عليه أركان فؤاد المتهم بقضية قتل حيث يعتبر تنفيذ الحكم هو الأول منذ اندلاع الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الإرهابية على محافظة تعز أواخر شهر مارس من العام ٢٠١٥م .

وبحسب مركز الإعلام الأمني بالمحافظة، فقد تم تنفيذ الحكم بعد مصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي حفظه الله والذي صادق على حكم القصاص الشرعي بعد جهود حثيثة من معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى .

وتم تنفيذ الحكم بحضور رئيس نيابة الإستئناف القاضي محمد سلطان ووكيل نيابة غرب تعز القاضي عبدالرحمن قاسم وأحد قضاة محكمة غرب تعز ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأولياء الدم وعدد من المواطنين .

وأكدت النيابة العامة أن عدد من الأحكام القضائية والمصادقة عليها في طريق عودتها للتنفيذ خلال الأيام القادمة .