الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:10 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

إصابة حكم بالدوري الإسرائيلي بصاروخ أطلق من لبنان ونقله للرعاية المركزة

الحكم الإسرائيلي نيف ستيف
الحكم الإسرائيلي نيف ستيف

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، منذ قليل، أن أحد حكام الدوري الممتاز والذي يخدم كجندي احتياط أصيب بجروح خطيرة، نتيجة إطلاق صاروخ كان قادماً من الأراضي اللبنانية.

وقالت الصحيفة إن الحكم نيف ستيف، عمره (28 عاما)، ويخدم كجندي احتياطي على الحدود الشمالية، أصيب بجروح خطيرة أمس برصاصة أطلقت من لبنان على موقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة مطاط بالجليل الأعلى.

وتابعت أنه قد تم نقله بطائرة هليكوبتر إلى مركز رمبام الطبي في حيفا، وبعد إجراء العملية الجراحية له، تم إدخاله إلى العناية المركزة.

وكان رئيس الأركان الإسرائيلي السابق عضو مجلس الحرب الإسرائيلي الحالي جادي آيزنكاوت أعلن مقتل نجل شقيقته بعبوة ناسفة في منطقة جباليا، وذلك بعد يومين من مقتل تجله الأصغر خلال المعارك في غزة.