الأحد 14 أبريل 2024 07:48 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

خسارة كبيرة لقوات الشرعية بمارب

استشهد ضابط في قوات الجيش الوطني، في مواجهة مع مليشيات الحوثي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية، إن العقيد "عبدالفتاح العبيدي" قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 13 مشاة، (كتيبة الجوارح) المرابطة في مديرية الجوبة، جنوب مأرب، استشهد في مواجهات مع مليشيا الحوثي الإرهابية التي صعدت عملياتها خلال الآونة الأخيرة.

وأقيمت بمدينة مارب، أمس الجمعة، مراسم التشييع والصلاة على جثمان العقيد العبيدي.

واعتبرت المصادر أن استشهاد العقيد العبيدي، يعد من أبرز الخسائر الكبيرة لقوات الجيش، منذ بدء الهدنة، في أبريل 2022.

ولم تفصح المصادر عن المزيد حول الاشتباكات التي شهدتها الجبهة ونتائجها، حتى الآن.

وكانت قوات الجيش قد أسقطت طائرة إيرانية تابعة للمليشيات الحوثية، قبل وصولها إلى هدفها في جبهة البلق الشرقي، كما شهدت محافظة صعدة مواجهات بين الجيش والمليشيات.