الإثنين 15 أبريل 2024 06:33 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

شاهد صورة تجمع الاخوين اليمنيين من آل الشبيلي مع ابن عمهما الذي قتلهم في مدينة جدة قبل الجريمة وفيديو لمراسم الدفن

صورة من مكان الجريمة - وأخرى من مراسل الدفن
صورة من مكان الجريمة - وأخرى من مراسل الدفن

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، صورة للأخوين اليمنيين، محمد علي الشبيلي السوادين وعبدالعزيز علي الشبيلي السوادي، ومعهما ابن عمها، الذي قتلهما في مدينة جدة السعودية قبل أيام.

وما زالت الحادثة الأليمة تتصدر اهتمام اليمنيين في منصات التواصل الاجتماعي نظرا لبشاعتها. والأخوين هما رجال أعمال، يعملان في المملكة ويقيمان فيها مع أسرتيهما منذ فترة طويلة.

ويظهر في الصورة المتداولة، الجاني عادل السوادي، وهو يتوسط ابنا عمه الأخوين محمد وعبدالعزيز الشبيلي السوادي، في جلسة استراحة ، قبل أن يقدم على قتلهما .

لا يتوفر وصف.

وكانت جموع غفيرة شيعت جنازة الأخوين من آل سواد آل الشبيلي، وتم الدفن في مقبرة الحرازات بمدينة جدة.

وكان المشهد اليمني، حصل في وقت سابق على مقطع فيديو مسجل من إحدى الكاميرات في الشارع الذي وقعت فيه الجريمة, ويظهر في الفيديو لحظة قيام القاتل مطاردة الاخوان بسيارته في وضح النهار و اعتراض سيارتهما من ثم خرج من سيارته وهو يحمل مسدسه و قام باطلاق النار عليهما ليرديهما قتيلين .

وكانت قد اكدت المصادر، أن الجريمة لم تكن نتيجة لخصومة، أو خلافات على قطعة أرض، بل كانت نتيجة خلافات عائلية , وان الشقيقين وهما من ابناء مديرية السوادية محافظة البيضاء في اليمن , لهما فترة طويلة يعملان و مقيمان في السعودية مع أسرهم .