الإثنين 26 فبراير 2024 01:17 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

مرض خبيث وقاتل يزداد انتشاراً بين أوساط اليمنيين

كشف الإيدز
كشف الإيدز

كشف منسق برنامج مكافحة الإيدز في تعز سعيد سفيان اليوم أن الحرب زادت من عدد الإصابة بمرض الإيدز.

وفي تصريح صحفي لسفيان أكد أن حالات الإصابة المؤكدة بهذا المرض في اليمن تصل إلى 7500 حالة منها 1200 حالة في تعز وحدها، منها 248 لأشخاص أجانب.

مضيفاً أن برنامج مكافحة الإيدز في تعز يعاني عدم امتلاكه ميزانية تشغيلية تمكنه من العمل بشكل واسع ومتكامل.

وطالب سفيان لخلق شراكة فاعلة مع جميع القطاعات وحشد الدعم اللازم للحد من تزايد عدد المصابين بالمرض ورعاية المصابين وتقديم الرعاية الصحية لهم.