الأحد 14 أبريل 2024 01:46 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

مزاد علني على لوحة لفنانة يمنية في عدن يصل إلى 12 مليون ريال والتنافس مستمر بقوة ”شاهد”

لوحة احتواء -الفنانة اليمنية نادية المفلحي
لوحة احتواء -الفنانة اليمنية نادية المفلحي

أطلقت فنانة يمنية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مزادًا علنيا لشراء لوحة "احتواء" قامت برسمها على أن يتم تسليم ريع المزاد لصالح دار الأيام في عدن .

ووصل المزاد، بحسب الفنانة في مجال الرسم "نادية المفلحي" إلى 12,000,000، اثني عشر مليون ريال، بعدما رفعله فاعل خير يُدعى "صدّيق خالد القعيطي".

لا يتوفر وصف.

وقالت الفنانة المبدعة "نادية المفلحي" في منشور على صفحتها بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني"، إن المنافسة ما تزال قوية، بعدما وصل رقم المزاد حتى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة إلى اثني عشر مليون ريالا.

واستفتح المجال فاعل خير يدعى "حنش ثابت الزوقري" بمبلغ 500,000 ريال يمني، ثم أخذ آخرون في التنافس ونقل المزاد إلى أرقام بالملايين وما يزال الباب مفتوحًا.

لا يتوفر وصف.