الخميس 29 فبراير 2024 09:15 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دراسة عسكرية حديثة تكشف الأهداف ”الخفية” للحوثيين من وراء تصعيد الهجمات في البحر الأحمر الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟

بدأ بانسحاب الجيش من نهم وإعادة التموضع في الحديدة.. قيادي إصلاحي يحذر من مخطط خطير يجري تمريره في اليمن!

حذر برلماني وقيادي بارز في حزب الإصلاح، من مخطط تمزيق خطير يتم على قدم وساق.

وقال شوقي القاضي، عضو الكتلة البرلمانية لحزب الإصلاح، إنه "ما لم يتحرَّك أحرار اليمن ومؤسساته الدستورية وفي مقدمتها البرلمان فإن اليمن ذاهبٌ إلى ما لا يتمناه اليمنيون وأجيالهم".

وأوضح أن ما يجري هو "هرولة وارتهان نحو التفكيك والاستسلام لمشاريع التمزيق".

وأشار القاضي إلى أن عملية التفكيك "بدأت من سحب الجيش من فرضة نهم وخيانة استكهولم وانسحاب الارتهان من الحديدة المُسمَّى بـ إعادة التموضع".

يأتي ذلك بالتزامن مع تسريبات حول إقرار ما يسمى "خارطة الطريق" لإنها الحرب في اليمن، في ظل تخوفات من ترسيخ الوضع القائم.