المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:54 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

بدأ بانسحاب الجيش من نهم وإعادة التموضع في الحديدة.. قيادي إصلاحي يحذر من مخطط خطير يجري تمريره في اليمن!

حذر برلماني وقيادي بارز في حزب الإصلاح، من مخطط تمزيق خطير يتم على قدم وساق.

وقال شوقي القاضي، عضو الكتلة البرلمانية لحزب الإصلاح، إنه "ما لم يتحرَّك أحرار اليمن ومؤسساته الدستورية وفي مقدمتها البرلمان فإن اليمن ذاهبٌ إلى ما لا يتمناه اليمنيون وأجيالهم".

وأوضح أن ما يجري هو "هرولة وارتهان نحو التفكيك والاستسلام لمشاريع التمزيق".

وأشار القاضي إلى أن عملية التفكيك "بدأت من سحب الجيش من فرضة نهم وخيانة استكهولم وانسحاب الارتهان من الحديدة المُسمَّى بـ إعادة التموضع".

يأتي ذلك بالتزامن مع تسريبات حول إقرار ما يسمى "خارطة الطريق" لإنها الحرب في اليمن، في ظل تخوفات من ترسيخ الوضع القائم.