الأحد 14 أبريل 2024 08:00 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

وزارة الخارجية القطرية تصدر تنبية لحاملي تأشيرات الإقامة القطرية من سكان غزة

بيان قطر
بيان قطر

أصدرات وزارة الخارجية القطرية، تنبيها لحاملي تأشيرات الإقامة القطرية من سكان غزة، وذلك فيما يتعلق بعمليات الإجلاء واستغلال البعض الوضع الإنساني للانتفاع.

ونبهت الوزارة فى بيان لها بعدم التعامل مع أية جهات أو أفراد لا يمثلونها، كما شدد فى البيان على أن كافة إجراءات إجلاء حملة الإقامة القطرية من قطاع غزة مجانية بالكامل وتقوم على أسس واضحة وشفافة بواسطة الوزارة حصرا.

وحذر من محاولة البعض استغلال هذا الوضع الإنساني الصعب للانتفاع من خلاله، وأكدت أنها ستحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي جهات أو أفراد يدعون تفويضهم من دولة قطر أو أي جهة تابعة لها لتقديم أي خدمات.

كما أوضحت الخارجية القطرية أن عملية الإجلاء تتطلب إرسال المستندات التالية إليها عبر البريد الإلكتروني وهي:

صورة من جواز السفر (ساري المفعول).

صورة من البطاقة الشخصية (سارية المفعول).

رقم هاتف للتواصل مع أحد أفراد الأسرة في الدوحة.

رقم هاتف للتواصل مع المقيم العالق في غزة.

جاء ذلك فى الوقت الذي دخلت فية الهدنة الإنسانية المؤقته بين إسرائيل وحركة "حماس" بوساطة دولية تتقدمها قطر ومصر، يومها الثالث، اليوم الأحد.