الخميس 29 فبراير 2024 01:41 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية

مجهولون يقتلون نجل أحد المشايخ في مدينة رداع بجانب إحدى الدوريات الحوثية


أقدم مجهولون على قتل نجل أحد المشايخ بمدينة رداع بمحافظة البيضاء بجانب إحدى الدوريات الحوثية وسط اتهامات للحوثيين بنشر الفوضى في المنطقة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان مجهولين قاموا بقتل نجل الشيخ جابر الصباحي والمكنى أبو عامر الصباحي والذي كان يحاول شراء أدوية من صيدلية التعاون بمدينة رداع .
وأضافت المصادر ان الضحية الصباحي والذي ينتمي إلى قرية قرن الوعل ويسكن في حارة المصلى برداع متهم في جريمة قتل وثارات مع ال النويره دون تأكيدات رسمية عن الجهة التي تقف وراء الجريمة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين يقفون وراء نشر الفوضى في المنطقة من خلال تسهيل عملية حمل السلاح وإطلاق سراح متهمين بالقتل دون اي ردع للمتهمين او توفير المحاكمة العادلة والمماطلة في عملية التقاضي والتي تتجاوز عشرات السنين .
الجدير ذكره ان الحوثيين كانوا متواجدين من خلال دورية أمنية بجانب المنطقة التي تمت فيها جريمة القتل دون ان يحركون ساكنا تجاه المتهمين .