الإثنين 4 مارس 2024 11:26 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

مجهولون يقتلون نجل أحد المشايخ في مدينة رداع بجانب إحدى الدوريات الحوثية


أقدم مجهولون على قتل نجل أحد المشايخ بمدينة رداع بمحافظة البيضاء بجانب إحدى الدوريات الحوثية وسط اتهامات للحوثيين بنشر الفوضى في المنطقة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان مجهولين قاموا بقتل نجل الشيخ جابر الصباحي والمكنى أبو عامر الصباحي والذي كان يحاول شراء أدوية من صيدلية التعاون بمدينة رداع .
وأضافت المصادر ان الضحية الصباحي والذي ينتمي إلى قرية قرن الوعل ويسكن في حارة المصلى برداع متهم في جريمة قتل وثارات مع ال النويره دون تأكيدات رسمية عن الجهة التي تقف وراء الجريمة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين يقفون وراء نشر الفوضى في المنطقة من خلال تسهيل عملية حمل السلاح وإطلاق سراح متهمين بالقتل دون اي ردع للمتهمين او توفير المحاكمة العادلة والمماطلة في عملية التقاضي والتي تتجاوز عشرات السنين .
الجدير ذكره ان الحوثيين كانوا متواجدين من خلال دورية أمنية بجانب المنطقة التي تمت فيها جريمة القتل دون ان يحركون ساكنا تجاه المتهمين .