الأربعاء 21 فبراير 2024 08:10 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

من مسافة صفر.. مسلحين حوثيين يقتلون شيخاً قبلياً بمحافظة عمران ويصيبون أفراد أسرته

الضحية الشيخ محسن الثمثمي
الضحية الشيخ محسن الثمثمي

أفادت مصادر محلية أن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي في محافظة عمران، قتلوا شيخ قبلياً، وأصابوا اثنين من عائلته أحدهم طفل، بمديرية حرف سفيان شمالي المحافظة.

وقالت المصادر لموقع المصدر أونلاين أن الشيخ محسن حسن ناجي الثمثمي قتل برصاص مليشيا الحوثي، وأصيب نجله يحيى (12 عاماً) وابن أخيه برصاص الجماعة المدعومة من إيران.

وأضافت المصادر أن حملة حوثية مكونة من عدة أطقم بقيادة "أبو مصطفى محمد شريان" المعين من قبل مليشيات الحوثي مديراً لمديرية حرف سفيان، حاصرت الخميس الماضي منزل الشيخ الثمثمي بدعوى أنه مطلوب للجهات الأمنية وفور خروجه وأفراد من عائلته للتحدث مع الحملة باشر عناصر المليشيا إطلاق النار عليه فورا دون سابق إنذار".

وأكدت المصادر أنه تم إسعاف الشيخ الثمثمي ونجله وابن أخيه المصاب إلى أحد المستشفيات في عمران، لكنه فارق الحياة قبل وصوله، فيما يرقد نجله وابن أخيه في المشفى.

وأشارت المصادر أن قبائل سفيان تداعت يوم أمس الجمعة في اجتماع مؤكدة رفضها رفض دفن جثمان الشيخ الثمثمي حتى يتم محاسبة القتلة وتقديمهم للعدالة متعهدين بالثأر له.