الخميس 29 فبراير 2024 02:23 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

من مسافة صفر.. مسلحين حوثيين يقتلون شيخاً قبلياً بمحافظة عمران ويصيبون أفراد أسرته

الضحية الشيخ محسن الثمثمي
الضحية الشيخ محسن الثمثمي

أفادت مصادر محلية أن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي في محافظة عمران، قتلوا شيخ قبلياً، وأصابوا اثنين من عائلته أحدهم طفل، بمديرية حرف سفيان شمالي المحافظة.

وقالت المصادر لموقع المصدر أونلاين أن الشيخ محسن حسن ناجي الثمثمي قتل برصاص مليشيا الحوثي، وأصيب نجله يحيى (12 عاماً) وابن أخيه برصاص الجماعة المدعومة من إيران.

وأضافت المصادر أن حملة حوثية مكونة من عدة أطقم بقيادة "أبو مصطفى محمد شريان" المعين من قبل مليشيات الحوثي مديراً لمديرية حرف سفيان، حاصرت الخميس الماضي منزل الشيخ الثمثمي بدعوى أنه مطلوب للجهات الأمنية وفور خروجه وأفراد من عائلته للتحدث مع الحملة باشر عناصر المليشيا إطلاق النار عليه فورا دون سابق إنذار".

وأكدت المصادر أنه تم إسعاف الشيخ الثمثمي ونجله وابن أخيه المصاب إلى أحد المستشفيات في عمران، لكنه فارق الحياة قبل وصوله، فيما يرقد نجله وابن أخيه في المشفى.

وأشارت المصادر أن قبائل سفيان تداعت يوم أمس الجمعة في اجتماع مؤكدة رفضها رفض دفن جثمان الشيخ الثمثمي حتى يتم محاسبة القتلة وتقديمهم للعدالة متعهدين بالثأر له.