الإثنين 4 مارس 2024 07:03 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: انفجار في سفينة اسرائيلية واشتعال الحريق بعد تعرضها للهجوم في خليج عدن لأول مره منذ 9 سنوات ....غياب ”ياسر الدوسري” عن إمامة الحرم المكي في صلاتي التراويح والتهجد والاعلان عن ائمة الحرمين في رمضان الرعب يلاحق قيادي من الصف الأول بالجماعة خوفا من غدر عبدالملك الحوثي و3 قيادات أخرى تجعله ينام في السفارات! مذيعة يمنية تفوز بجائزة ”اطوار بهجت” للمرأة الإعلامية عاجل: انفجارات عنيفة في خليج عدن وهجوم حوثي يستهدف سفينة تابعة لإسرائيل ويصيبها مباشرة ماذا قال ”علي عبدالله صالح” لرئيس حماس ”خالد مشعل” وجعل ”عبدالمجيد الزنداني” يضحك؟ بدعم البرنامج السعودي.. افتتاح حزمة مشاريع نوعية في جامعة عدن ”صور” أول رد من إيران على أنباء طلبها من دولة عربية إنشاء قاعدة عسكرية في البحر الأحمر عاجل: هجوم على سفينة في خليج عدن وإعلان بريطاني بشأنه هل سيتعلم الحوثي (حكمة الشرجبي) أم سيستمر في غيه؟ إيقاف الرحلات البرية إلى السعودية عبر منفذ الوديعة .. وتوجيهات حكومية صارمة (وثيقة) جرعة قاتلة تضرب مدينة عدن

لحظات مؤثرة.. شاهد لحظة لقاء شابة فلسطينية بأمها بعد الإفراج عنها من سجون الاحتلال بصفقة التبادل

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظات مؤثرة لشابة فلسطينية لحظة لقائها بوالدتها وعائلتها بعد تحريرها من سجون الاحتلال الإسرائيلي، في صفقة التبادل التي تمت بين الاحتلال والمقاومة بغزة.

وتظهر الأسيرة ملك سليمان من القدس، وهي تلتقي بأمها بعد تحريرها من سجون الاحتلال، وتظهر الأم وهي تصرخ تكاد تفقد صوابها من شدة الفرحة وتعانق ابنتها عناقا حارًا ممزوجا بالكباء والدموع.

وأصيبت الأم بالإعياء وفقدان الوعي للحظات، جراء الفرحة الغامرة.

وأفرج الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم، عن 39 امرأة وطفلا من الأسرى الفلسطينيين، ضمن صفقة التبادل مع حركة حماس، التي أفرجت هي الأخرى عن عدد من المحتجزين لديها اليوم الجمعة.

ووصلت حافلات الفوج الأول من الأسرى الفلسطينيين من سجن عوفر إلى بلدة بيتونيا في الضفة الغربية تمهيداً لتحريرهم ضمن صفقة بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية خلال الهدنة.