الخميس 22 فبراير 2024 01:54 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر

إعلام إسرائيل: تأخير اللإتفاقية لمعرفة هوية المختطفين وطريقة إطلاق سراحهم

هيئة البث الإسرائيلي
هيئة البث الإسرائيلي

أرجعت مصادر إعلامية تأخير بدء الهدنة التي تم الاتفاق عليها بين إسرائيل و"حماس" بوساطة مصرية قطرية أمريكية، إلى تفاصيل "اللحظة الأخيرة" وما يتعلق بهوية المقرر الإفراج عنهم.

قالت هيئة البث الإسرائيلية منذ قليل، أن مسؤول فلسطيني لم تذكر أسمه، قال إن تأخير تنفيذ إتفاقية الهدنة يرجع إلى تفاصيل اللحظة الأخيرة حول هوية المختطفين وطريقة إطلاق سراحهم".

وكانت حركة "حماس" والحكومة الإسرائيلية قد أعلنتا، أمس الأربعاء، التوصل إلى اتفاق مؤقت لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مع صفقة لتبادل الأسرى والمحتجزين بين الطرفين، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.