الإثنين 11 ديسمبر 2023 02:59 صـ 27 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. وصية أحد شباب الضالع المؤثرة والتي كتبها قبل انهاء حياته (صورة ) ميليشا الحوثي تواصل إغلاق مساجد النساء بصنعاء بحجة مخالفتها لوصايا ”الأشتر”- تفاصيل جماعة الحوثي تطلب من آباء قتلاهم الدفع ببقية أبنائهم للإستفادة من عرض ” زعيمهم” بصرف راتب شهريا فرار مساجين من إحدى السجون في ذمار واتهام قيادات امنية حوثية بتهريبهم حوالي 18 ألف شهيد وأكثر من 51 ألف جريح في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي مقتل شابين أحدهما سائق دراجة نارية بانفجار قنبلة يدوية في مدينة إب (صور) لماذا يرفض الفنان السدحان دخول ابنته مجال التمثيل وما قصة ”القصبي كان أبلد موظف بالزراعة”؟ ”شاهد” لن يرد علينا ”الغبي المدلل” لهذا السبب.. محمد علي الحوثي يعلق على طلب نتنياهو من أمريكا قصف جماعته اخذ حقوقي او انهي حياتي .. شاهد امرأة تشكي منعها من ميراثها من قبل أحد النافذين بالمليشيا الحوثية (فيديو) خبير عسكري يحذر من ”الكارثة” بعدما استدعى الحوثيون أساطيل العالم إلى البحر الأحمر وخليج عدن انفجارات تهز عاصمة دولة عربية والإعلان عن غارات اسرائيلية عنيفة لماذا تجاهلت أمريكا تهديدات عبدالملك الحوثي بداية حرب غزة التي حذر فيها من تجاوز”الخطوط الحمراء”؟

أول تعليق للعميد طارق صالح على محاولة اغتيال بن عزيز

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، أن محاولة اغتيال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز لن تزيد القوى الوطنية إلا إصرارا على تحرير البلاد من المليشيات الحوثية

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، مساء اليوم، برئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطمئنان على سلامته إثر تعرضه لمحاولة اغتيال بسيارة مفخخة أثناء عودته إلى محافظة مأرب.

وأشاد العميد طارق صالح، بالأدوار الوطنية والميدانية للفريق بن عزيز..مؤكدًا أن هذه المحاولة لن تزيد القوى الوطنية إلا إصرارًا وعزيمة على تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران..متمنياً الشفاء العاجل للمصابين من مرافقي الفريق بن عزيز، الذين كانوا برفقته أثناء الاستهداف.

بدوره، عبّر الفريق الركن صغير بن عزيز، عن شكره لعضو مجلس القيادة الرئاسي ..مؤكدًا أن كل محاولات استهدافه المتنوعة بالقصف الصاروخي والطيران المسيّر والعبوات الناسفة والسيارة المفخخة، لن تثنيه عن مواصلة النضال الوطني مع أحرار الوطن لاستعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء، ودفن خرافة الولاية للأبد.