المشهد اليمني
الأربعاء 8 مايو 2024 04:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اختفاء مفاجئ لشقيق عبدالملك الحوثي والأخير يتخذ قرارا بحقه.. ماذا يحدث بصنعاء؟ بالأسماء والوثائق.. شركات اسرائيلية وأمريكية تعمل بصنعاء مرتبطة رسميا بجماعة الحوثي ”شاهد” أجمل دعاء تبدأ به يومك .. واظب عليه قبل مغادرة المنزل دورتموند يقصي سان جرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الكشف عن آخر التطورات الصحية لفنان العرب ”محمد عبده” بعد إعلان إصابته بالسرطان - فيديو ردة فعل مفاجئة من أهل فتاة بعدما علموا أنها خرجت مع عريسها بعد الملكة دون استئذانهم ذمار: أهالي المدينة يعانون من طفح المجاري وتكدس القمامة وانتشار الأوبئة صيد حوثي ثمين في قبضة الامن بالمهرة (صور) صحفي سعودي: بينما ننتظر السلام في اليمن نرى هذا الطرف يمارس الهنجمة وفرد العضلات احتجاجات للمطالبة بصرف الراتب في عدن اعلامي مقرب من الانتقالي :الرئيس العليمي جنب الجنوب الفتنة والاقتتال الداخلي ”تسمين الخنازير” و”ذبحها”: فخ جديد لسرقة ملايين الدولارات من اليمنيين

معلم يقتل نفسه أمام أولاده في صنعاء بعدما ضاقت به الحياة

أقدم معلم على الانتحار بإطلاق رصاصة على رأسه أمام أولاده، في العاصمة صنعاء، بعد إصابته بحالة نفسية طيلة السنوات الماضية بسبب الأوضاع المعيشية التي تعيشها البلاد، وانقطاع مرتبات الموظفين.

وأكدت مصادر مقربة من أسرة المعلم ما نشره "المشهد اليمني" يوم الخميس الماضي حول الواقعة التي أثارت صدمة السكان في منطقة جدر، شمالي العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن الأستاذ "علي عماد هاني"، من أبناء محافظة عمران، يسكن في منطقة جدر، أقدم صباح الخميس الماضي على الانتحار بعدما أخذ سلاحه (كلاشينكوف) من منزله وغادر إلى "التبة" المطلة على منزله، وهو في حالة نفسية سيئة.

وأضافت المصادر أن زوجة المعلم كانت تتخوف من تصرفه المريب، بعدما وقع السلاح في قبضته، وأرسلت أولاده (الأربعة) للحاق به لثنيه عن ارتكاب جريمة، لكنه وفور وصولهم إليه وضع سلاحه على ذقنه وأطلق النار على نفسه أمامهم.

وتزايدت حالات الانتحار وجرائم القتل في مناطق سيطرة المليشيات بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة، ومصادرة المرتبات، إلى جانب عوامل أخرى، كانتشار الممنوعات.