الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:09 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

عملية عسكرية حوثية فاشلة ضد السعودية

فشلت مليشيا الحوثي الإرهابية في إطلاق صاروخ بالستي، أمس السبت، باتجاه المملكة العربية السعودية متسببة في سقوطه بمحافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وقالت مصادر محلية إن المليشيات الحوثية أطلقت ظهر أمس السبت، صاروخًا بالستيًا باتجاه السعودية ولكنه سقط في أرض خالية بمنطقة المرقعة الساعد شرقي مدينة الحزم عاصمة الجوف.

وأشارت المصادر إلى أن العملية الفاشلة جاءت بعد ساعات من مقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي بينهم خبراء أجانب، إثر محاولة إطلاق صاروخ، نفذتها الميليشيا في محافظة ذمار في الساعات الأولى من يوم السبت، فيما شنت المليشيات حملة اعتقالات واسعة ضد السكان بعد انتشار الخبر.