المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:24 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

أمة ملعونة.. بماذا وصف الشيخ العثيمين اليهود وإلى من ينتسبون؟ «فيديو»

الشيخ العثيمين
الشيخ العثيمين

تداول رواد منصة التدوين العالمية «إكس-تويتر سابقًا»، مقطع فيديو للشيخ محمد بن صالح العثيمين، وهو يتحدث عن وصف اليهود ونسبهم الأضل.

من هم اليهود

وقال بين عثيمين: السهود هم أتباع موسى، سموا يهود نسبة إلى جدهم يهوذا، ومع التعريب صار اسمهم يهود بالدال بدل الذال، وهي أمة غدارة، غضبية، ملعونة، خوانة، مكارة، واصفة لربها بالعيب والنقص، قالوا إن يد الله مغلولة، وقالوا إن الله فقير، وقالوا إن الله تعب حين خلق السموات والأرض فاستراح يوم السبت، وصفوا الله بالنقائص والعيب.

وأكمل الشيخ: اليهود كفروا بالرسل وقتلوهم بغير حق، وقتلوا المسيح عيسى بن مريم بزعمهم –وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم-فهم أخبث أمة من الأمم، وهم قوم خونة، غدارة، لا يفون بعهد ولا ذمة ولا يؤتمنون على شيء.