المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:13 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

بالفيديو.. جثث شهداء مجزرة جباليا تملأ ساحة المستشفى الإندونيسي

جثث شهداء فلسطين
جثث شهداء فلسطين

جثث وأشلاء في كل مكان، منظر مؤلم لكل من يراه، من ساحة ساحة المستشفى الإندونيسي مكدسة بجثامين شهداء مجزرة جباليا التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، والمحاصر في قطاع غزة منذ نحو 20 عامًا.

وأظهر مقطع فيديو بثته فضائية العربي، لحظة إقامة صلاة الجنازة على جثث الشهداء في مجزرة مخيم جباليا، وهي المجزرة الكبرى التي تعادل مجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها نحو ألف من المصابين داخل المستشفى.

إهانة للعرب

كشف السياسي المصري ممدوح حمزة، عن سياسي مصري يكشف سر إرسال أمريكا قوات المشاة بعدد نحو 2000 جندي لدعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه ضد قطاع غزة.

المشاة الأمريكيون

وقال حمزة في مقطع فيديو له: جيش الاحتلال أجل الهجوم البري لوصول إمدادات عسكرية أمريكية، وهو أمر مستغرب فالولايات المتحدة لم ترسل جنود أمريكان للحرب مع أوكرانيا ضد روسيا لأنها تخشى من استفزاز الروس، بينما مع الاحتلال الإسرائيلي أرسلت جنود المشاة بعدة آلاف إلى جانب الدعم العسكري بالعتاد والسلاح.

وأكمل السياسي المصري: إرسال قوات من المارينز، والنخبة الأمريكية لدعم إسرائيل هي رسالة معناها أن أمريكا لا تخشى من جميع الدول العربية على عكس روسيا، وهي إهانة لنا جميعًا، ولابد من وقفة ضد هذا الأمر لأن أمريكا مستضعفة العرب، وتخاف من روسيا، ولا تخاف من الدول العربية.