المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:16 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي!

مثقف مزيف بنظارات كبيرة وصلعة وعقله عقل المومري..عن الطريق إلى القدس؟

محمد العلائي
محمد العلائي

لا تصدقوا الدجل اللي يقول لكم أن الطريق إلى القدس على أنقاض الدول الوطنية العربية القطرية، أو بالاصح ما تبقى منها بعافيته.
في زمن الخلافتين العباسية (السنية) في بغداد والفاطمية (الشيعية) في القاهرة،
هجم الصليبيون على الشام وفلسطين واسسوا اربع ممالك وسيطروا على المقدسات وحولوها الى مقرات حكومية ومراكز مسيحية لمدة مئة عام،
يعني ما كانش في دول عربية قُطرية "عميلة" ومتخاذلة و"صنيعة الاستعمار".. الخ الخ.
والمطلع على التاريخ يعرف انو في زمن الخلافة العثمانية جاء الاستعمار الحديث.. الخ الخ.
ومن حين جاء الخميني بشعاراته وثورته والولي الفقيه يالله قولوا لنا كم حرروا من فلسطين؟
مشكلة أن يضطر المرء إلى التذكير بالبديهيات
يطلع لك مثقف مزيف بنظارات كبيرة وصلعة وعقله عقل المومري.