الإثنين 4 مارس 2024 12:02 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

عاجل… حماس تستهدف قوة إسرائيلية في بيت حانون

مدفعية إسرائيلية تطلق قذيفة صوب غزة
مدفعية إسرائيلية تطلق قذيفة صوب غزة

أعلن الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، أن مقاتليه أجهزوا على قوة إسرائيلية بعد دخولها مبنى في بيت حانون، واستهدفوا جرافة وآلية كانتا تؤمنان القوة الراجلة.

ويأتي ذلك بعد أن باغت مقاتلو حماس، الإثنين، "القوات المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا (قرب إيريز) بعد تسللهم خلف خطوطها والتحامهم بقوات العدو واشتباكهم معها".

وذكرت أنهم استهدفوا "عددا من الآليات العسكرية الإسرائيلية غرب موقع إيريز"، متحدثة "عن اشتعال النيران فيها في دبابتين وقتل عدد من الجنود هناك".

كما شددت الجناح العسكري لحركة حماس، على أن عناصرها "نفذوا عملية إنزال خلف الخطوط غرب "إيريز"، إذا اخترقوا الحدود وأطلقوا صواريخ مضادة للدروع تجاه آليات إسرائيلية".

وشددت على أن عناصرها "نفذوا عملية إنزال خلف الخطوط غرب "إيريز"، حينما اخترقوا الحدود وأطلقوا صواريخ مضادة للدروع تجاه آليات إسرائيلية".

وبدأت إسرائيل في الأيام الأخيرة عمليات توغل محدودة في شمال وشرق القطاع.