المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:37 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟

مشـاهـد قـاسـية.. خروج عـظـام طـفــلـة عن جـسـدها جرّاء الغارات على قطاع غزة

دمار منازل غزة
دمار منازل غزة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي عبر منصة التغريد العالمية «إكس- تويتر سابقًا»، مقطع فيديو من داخل إحدى المستشفيات في قطاع غزة، يظهر أطفال مصابون في القصف الإسرائيلي الغاشم على المدنيين في القطاع.

ومن بين الأطفال المصابين تظهر فتاة وهي مصابة بكسر في عظمة الفخذ والتي خرجت من بين جسدها وهي في حالة تخدير من شدة الألم، بينما أحد الأطباء يتفحصها ولا يبدو أنه يستطيع علاجها في ظل عدم توفر أدوات الجراحة في المستشفيات الموجودة بالقطاع المحاصر.