المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:42 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف

عاجل| ارتفاع أرباح سوديك المصرية 50 بالمئة في الربع الثالث

سوديك
سوديك

في الربع الثالث بنحو 50 بالمئة.. ارتفعت الأرباح الصافية لشركة "سوديك" العقارية المصرية، على أساس سنوي، لتصل إلى 212 مليون جنيه (حوالي 6.9 مليون دولار)، بحسب إفصاح للبورصة الأحد.

كما أوضح البيان أن إيرادات الشركة الفصلية بالربع المنتهي في 30 سبتمبر بلغت حوالي 2.1 مليار جنيه بزيادة 7 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مدار التسعة أشهر الأولى من العام بلغت الأرباح الصافية 548 مليون جنيه بزيادة سنوية 26 بالمئة، فيما بلغت إيرادات النشاط حوالي 5 مليارات جنيه بزيادة 7 بالمئة.

وذكرت الشركة عن ارتفاع إجمالي المبيعات المتعاقد عليها إلى 19.8 مليار جنيه في أول تسعة أشهر من العام الجاري بزيادة سنوية 67 بالمئة.

وأشارت الشركة إلى تراجع نسبة إلغاءات المبيعات إلى 5 بالمئة في التسعة أشهر الأولى من العام مقابل 8 بالمئة في نفس الفترة من 2022.

وقال أيمن عامر، المدير العام لشركة سوديك في الإفصاح: "جاء على رأس أولوياتنا خلال عام 2023 تحقيق التوازن بين نمو المبيعات والحفاظ على ربحية المشاريع من خلال استراتيجيات دقيقة للتسعير والطروحات في جميع مشروعاتنا".

وكانت سوديك من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وهي مملوكة بنسبة 85 بالمئة لصالح تحالف "الدار العقارية- القابضة إيه دي كيو"، و5 بالمئة لـ "إكويتي القابضة"، وباقي الأسهم متداولة في البورصة المصرية.