الجمعة 23 فبراير 2024 04:19 مـ 13 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفكك منظومة فهم الوعي الجمعي في اليمن وقفة مع المفكر العربي الدكتور محمد عثمان الخشت حروب يحيى حميد الدين ضد اليمنيين بالفيديو.. وصفة طبيعية منزلية لعلاج البواسير خلال يومين دون تدخل جراحي (طريقة التحضير) رد مفاجئ من بوتين على تصريحات ‘‘بايدن’’ التي وصفه فيها بأنه ‘‘ابن عاهرة’’ (فيديو) أنباء عن قصف حوثي على نقطة الشرعية في الطريق الرابط بين مارب وصنعاء بعد ساعات من فتحه ومقتل وإصابة عدد من الجنود العثور على جثة ‘‘دكتور’’ مرمية وسط اليمن بعد تصفيته بالرصاص اجتماع جديد للجنة العقوبات بشأن اليمن الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة .. الثانية خلال ساعات أمريكا تفجر مفاجأة بشأن أسلحة الحوثيين وتكشف عن سلاح جديد دخل على خط المواجهات في البحر الأحمر معلم يمني ينهار فجأة أمام المواطنين بسبب عجزه عن شراء احتياجات أسرته بعد تضررها من هجمات الحوثيين.. الصين تتحرك لوقف اعتداءات المليشيات في البحر الأحمر

قناصة الحوثي تواصل استهداف المدنيين بتعز والضحية الأخيرة امرأة عشرينية

قناص حوثي في تعز
قناص حوثي في تعز

تواصل قناصات المليشيات الحوثية التابعة لإيران، باستهداف المدنيين في محافظة تعز، منذ سنوات طويلة، في ظل الحصار المستمر على المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن امرأة وتدعى "ليالي أحمد علوان" أُصيبت مساء أمس الجمعة، في حي بريد الروضة، بنيران قناص المليشيات الحوثية بالمحافظة.

وذكرت المصادر أن القناص الحوثي الذي أطلق النار على المواطنة علوان، يتمركز في أماكن مرتفعة شمال معسكر الأمن المركزي، شمال شرق مدينة تعز.

وأفادت المصادر بأن القناص الحوثي أطلق رصاصات نارية على المرأة وهي في 22 من عمرها، عندما كانت بسطح منزلها، واصابها في رقبتها ويدها اليسرى.

وأشارت إلى أن المواطنون استطاعوا إسعافها بصعوبة، نظرا لاستمرار القناص الحوثي، بإطلاق النيران على المكان، في محاولة منه لقتل المرأة.

وقبل أيام، استشهد الحاج عبد الجواد الشيباني، 50 عاما، بحي الشعب فيما أصيب الطفل كرم عبد الرزاق، 8 أعوام، بحي الروضة بنيران المليشيات الحوثية.

وحصدت القناصات الحوثية العديد من المدنيين في محافظة تعز بينهم نساء وأطفال.