الأربعاء 21 فبراير 2024 08:57 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

مانشستر يونايتد: ارتفاع الإيرادات المالية في 2024

 نادي مانشستر يونايتد
نادي مانشستر يونايتد

يتوقع نادي مانشستر يونايتد، ارتفاع إيراداته المالية أثناء العام المالي 2024 رغم تعرضه لخسائر طفيفة في الربع الرابع بعد استفادته من زيادة مبيعات التذاكر وعقود الرعاية.

وأوضح يونايتد، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي، عن خسائر صافية بقيمة 2.9 مليون جنيه إسترليني (3.50 مليون دولار) خلال الربع المنتهي في 30 يونيو في مقابل خسائر بلغت 71 مليون جنيه إسترليني في نفس الفترة من العام السابق.

وقال النادي الإنجليزي، إنه يتوقع أن تصل إيراداته إلى مستوى قياسي يتراوح بين 650 و680 مليون جنيه إسترليني خلال العام المالي 2024، وأن تصل الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى ما بين 140 و165 مليون جنيه إسترليني.

وبعد قرابة عام على فتح مانشستر يوناتيد الباب أمام العروض الاستثمارية، يبدو أن الملياردير البريطاني جيم راتكليف يقترب من شراء 25 بالمئة من أسهم عملاق الكرة الإنجليزية، بعد سحب العرض القطري، لكن بقاء عائلة غلايزر مسيطرة على النادي شكلت خيبة أمل للعديد من مشجعي الشياطين الحمر.

ولم يفز يونايتد بالدوري منذ اعتزال فيرغوسون عام 2013، كما أنه رفع لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة عام 2008.