الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:47 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

عاجل: مليشيات إيران في العراق تهدد بقصف القواعد الأمريكية في الكويت والإمارات وأمريكا ترد

القاعدة الأمريكية في الكويت
القاعدة الأمريكية في الكويت

أعلنت ميليشيا تطلق على نفسها «ألوية الوعد الحق – أبناء الجزيرة العربية» أنها تعتبر القواعد الأميركية في الكويت والإمارات «أهدافاً مشروعة».

وذكرت في بيان أنه «بعد تمادي الكيان الصهيوني وداعميه في إبادة أهلنا بفلسطين الصمود، وما نشاهده اليوم من قتل وتشريد وتدمير بحق الشعب الفلسطيني الصابر المجاهد، فإننا نؤكد أن لصبرنا حدوداً».

وأضافت: «نبشر الشرفاء والغيورين من أمتنا بأننا نعد القواعد الأميركية في الكويت والإمارات أهدافاً مشروعة لنا، رداً على جرائم الكيان الصهيوني وأميركا، وثأراً لشهداء فلسطين الحبيبة».

وردا على ذلك، وزعت السفارة الأمريكية في الكويت، قبل قليل، رسالة إلى مواطنيها هناك، إنها على علم بالتهديدات التي وجهتها «ألوية الوعد الحق»، وهي ميليشيا عراقية، ضد القواعد العسكرية الأميركية في الكويت.

وأضافت أنه «نتيجة لذلك، تقصر السفارة نشاطها في القواعد العسكرية الأميركية على الأحداث الأساسية والرسمية فقط»، داعية مواطنيها إلى البقاء في حالة تأهب.