الخميس 22 فبراير 2024 12:43 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

اشتباكات عنيفة بين المليشيات الحوثية والقوات السعودية وسقوط قتلى وجرحى

اندلعت اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي والقوات السعودية على الحدود بين اليمن والمملكة يوم الثلاثاء.

ونقلت "يمن شباب" عن مصدر محلي مطلع في صنعاء، قوله إن الاشتباكات بين الطرفين اندلعت في جبل الدود الحدودي المحاذي لمنطقة جازان السعودية.

وأكد المصدر المحلي، أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى من الطرفين، لكن سليمان الدوسري لم يتحدث عن وقوع إصابات.

بدوره قال محمد اليفرسي الضابط العسكري في المنطقة العسكرية الخامسة إن مليشيا الحوثي كثفت من تحركاتها العسكرية على كل الجبهات.

بدوره، قال سليمان الدوسري المغرد السعودي على منصة إكس إن الاشتباكات استمرت عدة ساعات بين الطرفين.

وتعد هذه الاشتباكات، هي الخرق الثاني الأبرز للهدنة بين المملكة والمليشيات الحوثية، حيث كان الهجوم الأول في الشهر الماضي على القوات البحرينية والذي أدى إلى مقتل جنود بحرينيين جنوبي السعودية.