الأربعاء 21 فبراير 2024 01:09 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها

أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو اطلع عليه المشهد اليمني، لحظة إقدام شاب ثلاثيني، على طعن فتاة عشرينية في أحد الشوارع العامة، بمديرية خور مكسر، صباح اليوم، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

ويظهر الشاب خلال الفيديو الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة، ترصد الجاني للفتاة الضحية أثناء مرورها بالقرب من معهد أمين ناشر، في خور مكسر، قبل أن يباشرها بعدة طعنات في الرجل واليد اليمنى والظهر ، فيما حاولت الفتاة المقاومة.

وفي وقت لاحق، تم نقل الفتاة إلى المستشفى فيما تم ضبط المتهم وتسليمه لشرطة خور مكسر وسيتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .

ومساء اليوم، قال نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر، في تصريحٍ صحفي: إن التحقيقات لا زالت جارية في جريمة الطعن التي تعرضت لها فتاة عشرينية في الخط العام، بالقرب من معهد أمين ناشر للعلوم الصحية.

وأوضح جبر، أن التحقيق الأولي يُشير إلى أن الشخص الجاني مُصاب بحالة نفسية، وعند التحقيق معه يقول إنه لا يعرف البنت، وإدارة أمن عدن لا تعتمد على أقوال الجاني حتى يتم التأكد من المجني عليها، بعد أن تتحسن حالتها الصحية جراء الحادثة.

ومن جهته أكد مكتب الصحة في مديرية خور مكسر، أنه تم نقل المجني عليها إلى مستشفى أطباء بلا حدود نظرًا لحالتها الصحية الحرجة.