الإثنين 4 مارس 2024 11:37 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

ليلة دامية في غزة.. 400 شهيد وتدمير عشرات البنايات على رؤوس ساكنيها

قصف غزة
قصف غزة

استشهد أكثر من 400 فلسطيني خلال الساعات الماضية في قطاع غزة، الذي شهد أعنف ليلة منذ بدء العدوان الإسرائيلي قبل أسبوعين.

وشنّت مقاتلات إسرائيلية سلسة غارات الليلة الماضية استهدفت منازل مأهولة من دون سابق إنذار في مختلف مناطق قطاع غزة، ودمرتها على رؤوس ساكنيها وأسفرت عن استشهاد نحو 80 فلسطينيا جلهم من الأطفال والنساء.

وانتشل الدفاع المدني، جثامين 30 شهيدا معظمهم من الأطفال والنساء في مخيم جباليا شمال شرقي القطاع بعد تعرضه للقصف الإسرائيلي.. فيما استقبل المستشفى الإندونيسي جثامين 26 شهيدا.

وارتفعت حصيلة الضحايا خلال الـ24 ساعة الماضية إلى 400 شهيد، جراء العدوان على غزة، حيث استهدف القصف عشرات البنايات والمنازل، كما استهدف محيط مركز التموين التابع لوكالة الأونروا في مخيم الشاطئ في غزة، وطالب بإخلاء كافة المستشفيات تمهيدًا لقصفها.

وخلّفت الغارات الإسرائيلية أمس عشرات الجرحى باستهدافها مرافق عامة، وتنفيذها عمليات قصف مدفعي كثيف على مختلف مناطق القطاع.