الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:03 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

هذه الأغنية الأكثر مشاهدة في التاريخ.. ودولة إسلامية تحظر الثانية

شخص يشاهد التلفاز -تعبيرية-
شخص يشاهد التلفاز -تعبيرية-

كشف موقع الرأسمالية البصرية visualcapitalist، عن أكثر الأغاني مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، مشيرًا إلى أن اغنية الأطفال الأشهر «Baby Shark- بيبي شارك»، احتلت الترتيب الأول في قائمة الأكثر مشاهدة بواقع 13 مليار مشاهدة حول العالم.

واحتلت أغنية «ديسباسيتو - despacito» الترتيب الثاني في المشاهدات بإجمالي 8.2 مليار مشاهدة، وكانت متصدرة القائمة قبل نحو عامين من الآن، إذ كانت أول أغنية تتجاوز حاجز الـ 6 مليارات مشاهدة في تاريخ الإنترنت.

وتعد أغنية «ديسباسيتو» ثاني أكثر أغنية تم بثها ومشاهدتها عبر الإنترنت في التاريخ؛ وصدرت الأغنية في البداية في يناير من العام 2017، وغناها المغني لويس فونسي من بويرتوريكو، ومغني الراب دادي يانكي، ثم صدرت منها نسخة موزعة يشارك في غنائها جاستن بيبر.

وتصدرت «ديسباسيتو» قوائم سباقات الأغاني في 35 دولة حول العالم وهيمنت على المحطات الإذاعية. وحطم رقم بث الأغنية الرقم القياسي الذي حققه المغني الكندي بيبر بأغنيته «سوري» التي صدرت عام 2015 وتوزيعاتها، ما جعلها أنجح أغنية بوب باللغة الإسبانية في التاريخ.

وحظرت ماليزيا بث الأغنية في الإذاعة والتلفزيون الرسميين بعد وصف رجال دين في البلد ذي الغالبية المسلمة كلمات الأغنية بـ «البذيئة»؛ وأعلن وزير الاتصالات الماليزي الحظر، عبر هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية «آر تي أم»، قائلًا: «لن تبث آر تي أم الأغنية على أي من قنواتها التلفزيونية أو الإذاعية وهو ما يدخل حيز التنفيذ فوراً، وهذا القرار جاء في أعقاب شكاوى من الجمهور.