الأربعاء 21 فبراير 2024 01:11 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها

عقب استهدافه خلال اجتماع عسكري.. بن عزيز يتعهد بردع مليشيا الحوثي

بن عزيز في حجة
بن عزيز في حجة

أكد رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، عزم القوات المسلحة اليمنية ردع المليشيات وتحقيق أمن اليمن والمنطقة، والتزامها بالأهداف الوطنية.

وقال ابن عزيز، في منشور على منصة إكس: "نؤكد أن القوات المسلحة لن تحيد عن أهدافها الوطنية وستظل الرافعة الصلبة لفرض خيار السلام وتحقيق أمن وإستقرار اليمن والمنطقة".

جاء ذلك خلال زيارة لواء الخاصة ولواء الفرسان بجبهة حرض برفقة قائد المنطقة العسكرية الخامسة ومحافظ حجة.

ويزور الفريق الركن صغير بن عزيز، المنطقة العسكرية الخامسة، حيث تفقد خلال الأيام الماضية التشكيل البحري لقوات خفر السواحل المرابطة في ميناء ميدي بمحافظة حجة، والاوضاع الميدانية في المديرية وبعض الجزر اليمنية في البحر الأحمر التي تقع ضمن نطاق عمليات التشكيل البحري.

وكانت مصادر إعلامية، قد أكدت استهداف بن عزيز من قبل المليشيات الحوثية، يوم الخميس الماضي، في عملية عسكرية غير معلنة.