الأربعاء 21 فبراير 2024 08:31 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

بعد 45 عامًا من الزواج.. انفصال ميريل ستريب عن دون جومر

ميريل ستريب
ميريل ستريب

أعلن موقع "الديلى ميل" انفصال الممثلة العالمية "ميريل ستريب" عن زوجها " دون جومر" بعد 45 عامًا من الزواج حيث أكد عن أنهما منفصلان طوال الستة أعوام الماضية، إلا أنهما لم يفضلا إظهار ذلك للعلن من وقتها، لكنهما أكدا أنهما "سيهتمان دائمًا" ببعضهما البعض ولن تتغير طريقة مودتهما سويًا.

من ناحية أخرى سبق وانضمت الممثلة العالمية ميريل ستريب إلى فريق عمل الموسم الثالث من سلسلة "Only Murders in the Building" الذى يطرح على شبكة Hulu، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم تعلن الجهة المنتجة عن ظهور ستريب بـ دور رئيسي أو كضيفة شرف في السلسلة، كما لم تكشف الشبكة عن موعد محدد لـ طرح حلقات الموسم الجديد.

وذلك بعد طرح حلقات الموسم الثانى من مسلسل Only Murders in the Building في 28 يونيو من العام الماضى 2022، على شبكة Hulu وتكون من 10 حلقات وصلت مدتها إلى 30 دقيقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول الذي عرض في أغسطس من عام 2021، من بطولة مارتن شورت وسيلينا جوميز.