الخميس 22 فبراير 2024 02:03 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر

وفاة رجل الأعمال الوصابي ونجله اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب بذمار


توفي رجل الأعمال الوصابي ونجله في حادث مروري اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب العالي بمحافظة ذمار على نفقة الأهالي في المنطقة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحاج عبده علي أحمد الموزعي وولده علي توفيا في حادث مروع إثر إنقلاب سيارته في الطريق الجديد محطة عوبل يحظر .
وأضافت المصادر ان رجل الأعمال عبده الوصابي كان يشرف على المشروع منذ أكثر من عام على شق الطريق في وصاب العالي بعد غياب الدولة نتيجة لانقلاب المليشيا الحوثية وتنصلها عن إقامة المشاريع .
وأكدت المصادر ان رحيل الوصابي والذي يعمل في مجال الإستثمار في مجال المطاعم مثل خسارة على أهالي وصاب كونه يعمل في المجال الخيري ويطلق عليه إسم رجل البر والاحسان في المنطقة .
الجدير ذكره ان الحوثيين تنصلوا عن تنفيد اي مشاريع في إطار سياسية المليشيا الانتهازية والتي تعمل على مشروعها السلالي فقط في السيطرة على السلطة والثروة من خلال مفهوم الولاية والخمس لتأسيس الحكم الأمامي في اليمن وتمهيد الطريق لتوسع إيران في الجزيرة العربية .