الخميس 22 فبراير 2024 01:18 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده

عاجل: حريق هائل في منزل بعدن وسقوط ضحايا (فيديو)

حريق في عدن
حريق في عدن

توفيت امرأتان إثر اندلاع حريق هائل، في منزل بأحد أحياء مدينة عدن، إثر اشتعال اسطوانة غاز منزلي، اليوم الجمعة.

وقالت مصادر محلية، إن امرأة وزوجة ابنها توفيتا إثر حريق التهم منزلًا ببلوك 11 بمنطقة القلوعة بحي الزيتونه في مدينة عدن (جنوبي اليمن).

وأوضحت المصادر أن الحريق ناتجًا عن اشتعال اسطوانة غاز، ما أدى إلى وفاة امرأتين وتسبب في أضرار بالغة في المنزل.

وتزايدت حوادث الحرائق في عدن، وانفجار اسطوانات الغاز المنزلي، نتيجة عدم إخضاعها للصيانة الدورية من قبل الجهات المختصة.

وهذا هو الحريق الثالث خلال أسبوع، في مدينة عدن، حيث اندلع يوم السبت الماضي حريق في مطعم “ربوع بلادي” الواقع بمديرية خور مكسر بعدن، وألحق الحريق خسائر مادية كبيرة في المطعم ومحتوياته، كما اندلع يوم الأربعاء، حريق مماثل في قسم الأطفال بمستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن دون وقوع أي أضرار بشرية أو مادية.