الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:05 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

دخل في صدمة.. طفل فلسطيني يحتضن شجرة في العراء يرتجف خائفا بعدما فقد عائلته بقصف اسرائيلي ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة التجاء طفل فلسطيني بجذع شجرة على العراء بإحدى مناطق قطاع غزة، بعد تعرض منزلهم للقصف الهمجي المباشر من طائرات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الطفل الفلسطيني وهو يحتضن الشجرة ويرتجف بشدة، خائفًا بعدما دخل في حالة صدمة، نظرا لهول الموقف الذي عاشه، بقصف منزلهم وفقدان عائلته، وصار هو الناجي الوحيد من عائلته التي استشهدت تحت قصف الطيران الصهيوني .

وانتشرت مئات المقاطع المرئية لأطفال فلسطينيين، تحولوا إلى أشلاء وبعضهم فقدوا عائلاتهم، بفعل الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه الغاشم على المدنيين بقطاع غزة المحاصر، لليوم الثالث عشر على التوالي.

ويقترب عدد الشهداء المدنيين في قطاع غزة، من 4000 شهيد، معظمهم من الأطفال والنساء.