الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:32 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

وحدة صنعاء يفوز على اليرموك بهدفين نظيفين

وحدة صنعاء
وحدة صنعاء

تغلب فريق وحدة صنعاء على منافسه اليرموك بهدفين دون مقابل، في مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في الدوري الممتاز.
وفرض وحدة صنعاء سيطرته منذ الشوط الأول، حيث تمكن من افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق المدافع صلاح سالم، الذي استثمر ركلة ركنية من زميله محمد هاشم، وحولها برأسية إلى شباك حارس مرمى اليرموك، في الدقيقة الـ16.
وعزز الوحدة تقدمه بهدف ثانٍ جاء من ركلة جزاء نفذها محمد هاشم، في الدقيقة الـ44 من شوط المباراة الأول، الذي انتهى لصالح الوحدة بهدفين نظيفين.
في الشوط الثاني، حاول اليرموك تقليص النتيجة، ورمى مدرب اليرموك فؤاد العودي بكل الأوراق، دون جدوى، ليكسب وحدة صنعاء اللقاء بهدفين نظيفين وحصد الثلاث النقاط، رافعاً رصيده إلى ست نقاط، ومتقدماً إلى المركز الثاني مؤقتاً.
في المقابل، تجمد رصيد اليرموك عند أربع نقاط فقط.